التحرر من قيود الشيطان وأعمال السحر

التحرر من قيود الشيطان وأعمال السحر جاء المسيح له المجد لا ليخلصنا فقط ولكنه جاء ايضا ليحررنا من قيود الشيطان ومن أعماله الشريرة . لقد جاء لينادي للمسبيين بالعتق وللماسورين بالاطلاق . لقد جاء لينقض اعمال ابليس . المسيح له المجد وحده الذي يستطيع ان يحرر لانه الوحيد الذي دفع ثمن تحريرنا علي الصليب. وسحق الشيطان وكل جنوده ظافرا بهم في الصليب . ولذا قال ان حرركم الابن فبالحقيقة تكونون احرارا . ولا توجد قوة اخري علي الإطلاق تستطيع ان تحرر غيره . السحر موجود فعلا كما نري في قصة موسي وسحرة فرعون ولكننا نري ايضا ان قوة الله اعظم لان عصا موس التي صارت حية ابتلعت جميع حيات سحرة فرعون . والسحر ممكن يجوز في غير الموءمنيين ولكنه ليس له تأثير علي الموءمنيين لأنهم محصنين . لا يوجد سحر للخير وسحر للضرر فكل سحر هو للشر والضرر لانه صادر من الشيطان والشيطان لا يستطيع ان يعمل خير . والسؤال الان كيف نتحصن ضد الشيطان وكل أعماله الشريرة : ١ – باختبار خلاص الله والانتقال من الظلمة للنور ومن مملكة ابليس الي ملكوت ابن محبته . فالشيطان له سلطان ان يوءزي فقط من هم في مملكته ولكن ليس له سلطان ان يؤذي اولاد الله الذين هم في مملكة المسيح الا اذا خرجوا منها

Image result for ‫التحرر من قيود الشيطان وأعمال السحر‬‎

٢ – ونتحصن بالتوبة والرجوع لله وحياة الاستقامة لان الشيطان بياخذ سلطان فقط علي الانسان الخاطي المتمادي في الخطية ويمسه بالشر وتجوز فيه اعمال السحر .

Image result for ‫التحرر من قيود الشيطان وأعمال السحر‬‎

٣ – ونتحصن بالايمان بحماية الرب القادر علي كل شيء . الذي يحيطنا بسور من نار . ونتحصن بالايمان بوعوده فقد وعد يسقط عن جانبك الف وربوات عن يمينك إليك لا يقرب .

Image result for ‫التحرر من قيود الشيطان وأعمال السحر‬‎

٤ – ونتحصن بالتخلص من من كل الاحجبة وكتب السحر او اي شيء يختص بالسحر او الشيطان يشمل هذا الناس الذين لهم نشاط في اعمال السحر وأعمال الشيطان .

Related image

٥ – ونتحصن بالايمان اننا في المعمودية قد لبسنا المسيح . يقول الكتاب أنتم الذين قد اعتمدتم بالمسيح قد لبستم المسيح . اذا كيف يوءذينا الشيطان او الأسحار او الاعمال الشريرة ونحن داخل المسيح له المجد ؟!!!!! ٦ – ونحن نتحصن بالتناول من جسد الرب ودمه اذ به نثبت فيه وهو فينا . فأي قوة شيطانية او اسحار او اعمال شيطانية تستطيع ان توءزينا ونحن في المسيح والمسيح فينا ؟!!!!!!!! ٧ – ونحن نتحصن بعدم الخوف لان الذي يخاف من الشيطان والاسحار والأعمال الشيطانية يضر بها . في قصة أيوب الصديق الذي كان يخاف منه اتي عليه كان يخاف علي اولاده وممتلكاته وصحته وللاسف كل مخاوفه أتت عليه وهو اعترف بهذا وشهد قاءلا لاني ارتعابا ارتعبت فأتاني والذي فزعت منه جاء علي ( اي ٣ : ٢٥ ) . ٨ – ونحن نتحصن بسكني المسيح فينا . فقد قال القديس بولس : ليحل المسيح بالايمان في قلوبكم ( في ٣: ١٧) ٩ – ونحن نتحصن بلبس الأسلحة الروحية كما قال الكتاب البسو سلاح الله الكامل لكي تقدروا ان تثبتوا ضد مكايد ابليس ( اف ٦ : ١١ ) ١٠ – ونحن نتحصن بممارسة سلطاننا علي الشيطان وعلي كل أعماله وكل اسحاره باستخدام اسم المسيح له المجد . فقد اعطانا الله السلطان ان ندوس الحيات والعقارب وكل قوة العدو . واعطانا اسمه الذي به نستطيع ان ننتهر الشيطان وكل قواته وكل اسحاره . ونبطل باسمه كل اعماله الشريرة . ونستطيع ان نحتمي باسمه ومكتوب اسم الرب برج حصين يرقض اليه الصديق ويتمنع ( ام ١٨ : ١٠ ) ونستطيع باسمه ان نخضع الشياطين . اذا كان احد مقيد بقيود شيطانية او يعاني من الاعمال الشريرة او الأسحار فيلزمة ان يجعل احد من الخدام الموهوبين في ذلك ان يصلي معه ليتحرر باسم المسيح له المجد من كل قيد . امييين ابونا بيشوي

Comments are closed.